سوق الوسيط,اعلانات مبوبة مجانية

سوق الوسيط بيع واشترى واعلن مجانا عن عقارات وظائف سيارات الكترونيات اثاث خدمات
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وظائف خالية في بغداد | فرص وظائف بغداد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wasset
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2462
نقاط : 7165
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: وظائف خالية في بغداد | فرص وظائف بغداد   السبت نوفمبر 12, 2011 4:59 pm


وظائف في بغداد
وظائف خالية في بغداد | فرص وظائف بغداد

بغداد هي عاصمة العراق ومحافظة بغداد ، والتي تتزامن. وجود الجماهير البلدية تقدر ب 6.5 مليون نسمة ، وهي أكبر مدينة في العراق وثاني اكبر مصدر في العالم العربي. وهو يقع على نهر دجلة ، ويرجع تاريخ المدينة إلى القرن 8 وكانت ذات يوم مركز العالم الإسلامي. وتقع المدينة على سهل شطر من نهر دجلة. يقسم نهر دجلة في بغداد نصف ، مع النصف الشرقي يطلق عليها ‘Risafa والنصف الغربية المعروفة باسم’ الكرخ ‘. الأرض التي بنيت المدينة الطائرة والمنخفضة ، ويجري من أصل الطمي بسبب الفيضانات الكبيرة التي وقعت دورية على النهر.

بغداد له الطقس الحار والجاف ، من حيث درجات الحرارة القصوى ، واحدة من أهم المدن في العالم. في فصل الصيف من يونيو-أغسطس ، ومتوسط درجة الحرارة القصوى عالية مثل 44 درجة مئوية مصحوبة أشعة الشمس الحارقة : هطول الأمطار غير معروف تقريبا في هذا الوقت من العام. درجات حرارة تتجاوز 50 درجة مئوية في الظل هي بأي حال من الأحوال لم يسمع به ، ولكن في درجات الحرارة ليلا في الصيف ونادرا ما تكون أقل من 24 درجة مئوية. لأن الرطوبة منخفضة جدا بسبب المسافة بغداد من الخليج الفارسي المستنقعات والعواصف الرملية من الصحراء إلى الجانب الغربي. في فصل الشتاء ، من ديسمبر.-فبراير. ، على النقيض من ذلك ، بغداد ودرجات الحرارة القصوى بمعدل 15-16 درجة مئوية. الحدود الدنيا يمكن أن يكون حقا بارد جدا : الحد الأدنى لمتوسط 4 يناير حول درجة مئوية لكن درجة حرارة أقل من درجة مئوية 0 ليست نادرة طوال هذا الموسم.

بهطول الأمطار سنويا ، محصورة تقريبا في الفترة من نوفمبر حتي مارس ، نحو 140 ملليمترا المعدلات ، ولكن لم يصل الى 575 ملليمتر وكذلك انخفاض 23 ملليمترا. في 11 يناير 2008 ، تساقطت الثلوج الخفيفة عبر بغداد لأول مرة في الذاكرة. بغداد في جميع الأوقات لعبت دورا هاما في الحياة الثقافية العربية ، وكانت البداية من الكتاب وأشار والموسيقيين والفنانين التشكيليين. اللغة العربية المحكية في بغداد اليوم تختلف عن غيرها من المراكز الحضرية الكبيرة في العراق ، وجود أكثر من سمات اللهجات العربية البدوية. فمن المرجح أن يتسبب هذا من قبل إسكانها في المدينة مع سكان الريف بعد أكياس متعددة من العصور الوسطى المتأخرة.
وظائف في بغداد

تكنولوجيا المعلومات والكومبيوتر والبرمجة وظائف في بغداد

gulftalent.com

الحسابات والمالية والعمل البغدادفي في بغداد

naukrigulf.com

المبيعات والتسويق وظائف في بغداد

reliefweb.int

التنظيم والإدارة وظائف في بغداد

fluor.com

More Related Jobs:
وظائف خالية في بغداد | فرص وظائف بغداد
وظائف خالية في بغداد | فرص وظائف بغداد,وظائف خالية في بغداد | فرص وظائف بغداد,وظائف خالية في بغداد | فرص وظائف بغداد,وظائف خالية في بغداد | فرص وظائف بغداد,وظائف خالية في بغداد | فرص وظائف بغداد,وظائف خالية في بغداد | فرص وظائف بغداد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wasset.forumegypt.net
 
وظائف خالية في بغداد | فرص وظائف بغداد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوق الوسيط,اعلانات مبوبة مجانية :: الارشيف-
انتقل الى: