سوق الوسيط,اعلانات مبوبة مجانية

سوق الوسيط بيع واشترى واعلن مجانا عن عقارات وظائف سيارات الكترونيات اثاث خدمات
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 وظائف خالية الإسكندرية | فرص وظائف في الإسكندرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wasset
Admin
avatar

عدد المساهمات : 2462
نقاط : 7165
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: وظائف خالية الإسكندرية | فرص وظائف في الإسكندرية   الثلاثاء نوفمبر 08, 2011 11:46 am


وظائف في الإسكندرية
وظائف خالية الإسكندرية | فرص وظائف في الإسكندرية

الإسكندرية وعدد السكان المقدر بنحو 4.1 مليون نسمة ، هي ثاني أكبر مدينة في مصر ، وأكبر ميناء في البلاد ، تخدم حوالي 80 ٪ من واردات مصر وصادراتها. الاسكندرية أيضا منتجعا سياحيا حيويا. الإسكندرية وتمتد حوالي 32 كيلومترا على طول شاطئ البحر الأبيض المتوسط في شمال مصر الوسطى. المدينة يحتوي أيضا على مكتبة الإسكندرية ، وإنما هي مركز حيوي الصناعية بسبب الغاز الطبيعي وخطوط انابيب النفط من السويس ، وآخر مدينة في مصر. في أوقات قديمة جدا ، وكانت الإسكندرية واحدة من المدن الاكثر شهرة في العالم. تأسست حول بلدة صغيرة جيم المذعور 331 قبل الميلاد على يد الاسكندر الاكبر. وظلت عاصمة لمصر لما يقرب من ألف سنة ، حتى الفتح الإسلامي لمصر في 641 م عندما تم إنشاء عاصمة جديدة في الفسطاط الذي تم استيعابها في وقت لاحق في القاهرة. وكانت الإسكندرية الشهيرة بسبب منارة لها (فاروس) ، واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم ؛ مكتبته وسراديب الموتى من الكوم الشقافة ، واحدة من عجائب الدنيا السبع في العصور الوسطى.

استمرار علم الآثار البحرية في ميناء الإسكندرية ، والتي بدأت في عام 1994 ، يمثل كل تفاصيل الإسكندرية قبل وصول الكسندر ، عندما المدينة اسمه Rhacotis موجودة هناك ، وخلال عصر الأسرة البطلمية. من أواخر القرن 19 ، أصبح المركز الرئيسي لصناعة النقل البحري الدولي واحدة من أهم مركز تجاري في العالم ، على حد سواء لأنها استفادت من برا اتصال سهلة بين البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر ، والتجارة المربحة في القطن المصري.

الإسكندرية بمناخ جاف ولكن الرياح الشمالية السائدة ، التي تهب على البحر الأبيض المتوسط ، يعطي المدينة الطقس المختلفة من الظهير الصحراوي. الطقس في المدينة ويبين خصائص البحر الأبيض المتوسط ، ونوع وهما الشتاء بنسب مختلفة الأمطار ودافئ وجاف صيفا والتي يمكن الرطبة جدا ؛ يناير وشباط / فبراير هي أبرد شهور مع درجات الحرارة اليومية القصوى تتراوح عادة 12-18 درجة مئوية (54-64 درجة فهرنهايت).
وظائف في الإسكندرية

تكنولوجيا المعلومات والكومبيوتر والبرمجة وظائف في الإسكندرية

http://www.flipdog.com/jobs/alexandria/
الحسابات والمالية والعمل المصرفي في الإسكندرية

http://www.jobofmine.com/job/search/country/Egypt/state/Alexandria

المبيعات والتسويق وظائف في الإسكندرية

http://www.flipdog.com/jobs/alexandria/sales/



التنظيم والإدارة وظائف في الإسكندرية

http://www.mymiddleeastjobs.com/jobs_in_alexandria_1965.html

وظائف خالية الإسكندرية | فرص وظائف في الإسكندرية,وظائف خالية الإسكندرية | فرص وظائف في الإسكندرية,وظائف خالية الإسكندرية | فرص وظائف في الإسكندرية,وظائف خالية الإسكندرية | فرص وظائف في الإسكندرية,وظائف خالية الإسكندرية | فرص وظائف في الإسكندرية,وظائف خالية الإسكندرية | فرص وظائف في الإسكندرية,وظائف خالية الإسكندرية | فرص وظائف في الإسكندرية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://wasset.forumegypt.net
 
وظائف خالية الإسكندرية | فرص وظائف في الإسكندرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوق الوسيط,اعلانات مبوبة مجانية :: الارشيف-
انتقل الى: