سوق الوسيط,اعلانات مبوبة مجانية

سوق الوسيط بيع واشترى واعلن مجانا عن عقارات وظائف سيارات الكترونيات اثاث خدمات
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كيف تصل الي وظيفة احلامك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وظيفة



عدد المساهمات : 11
نقاط : 33
السٌّمعَة : 110
تاريخ التسجيل : 22/02/2013

مُساهمةموضوع: كيف تصل الي وظيفة احلامك   الإثنين أغسطس 05, 2013 10:35 pm

لكي تصل الي وظيفة احلامك هناك خطوتان يجب عليك القايم بهما
الخطوة الاولي متابعة اعلانات الوظائف الخالية و انتظار فرصة مواتية لاقتناصها فيجب عليك متابعة اعلانات الوظائف الخالية بالصحف و مواقع التوظيف وفي هذا الشأن انصحكم للمتابعة الدائمة لهذا الرابط http://nooor.info/jobs/ و الذي يحوي دائما اعلانات حديثة و متجددة و بالنسبة لراغبي السفر والعمل في السعودية انصحكم بزيارة رابط وظائف السعودية
http://nooor.info/jobs/wzayf/saudi
حيث يحويهذا الرابط اهم اعلانات التوظيف والوظائف الشاغرة المتاحة في المملكة العربية السعودية للسعوديين وغير السعوديين
اما الخطوة الثانية هي كتابة سي في مميز واليكم بعض النصائح والارشادات الواجب اتباعة لعمل السي في
طريقة كتابة السيرة الذاتية CV
نكتب في راس الصفحة البيانات التالية
الاسم رباعي ويكون حجم الخط 16
ونضغط انتر ثم نكتب العنوان تفصيليا ونختار حجم الخط 12
ونضغط انتر ثم نكتب رقم التليفون
انتر ونكتب رقم الموبايل
انتر ونكتب عنوان البريد الالكتروني 
ثم نضغط 2 انتر ومن اول السطر نكتب PERSONAL PROFILE الملف الشخصي
ثم نضغط انتر ونقوم بتعديل المحازاة من المسطرة باعلى لكي تكون الكتابه بعد مسافة 2سم من بداية السطر ونقوم بكتابة بعض الصفات الشخصية في العمل علي سبيل المثال نكتب امتلك العمل تحت ضغط واعمل ضمن فريق والتزم بالمواعيد وامتلك مهارات اتصال ممتازة ولدي القدرة علي حل المشاكل ... وهكذا
ثم نضغط 2 انتر ونرجع المحازة كما كانت ونكتب من اول السطر EDUCATION التعليم
ثم نضغط انتر ونعدل المحازاة بعد 4سم من المسطرة ونضغط من شريط الخط علي Bullets الترقيم النقطي
ونكتب اسم الكلية الحاصل عليها وتاريخ التخرج
ثم نضغط انتر ونكتب التخصص
ثم نضغط 2 انتر ونرجع المحاذة كما كانت ومن اول السطر نكتب SKILLS AND ABILITIES المهارات و القدرات
ثم نضغط انتر ونكتب Computer Skills مهارات الكمبيوتر
ثم انتر ونعدل المحاذاة بعد 4سم من المسطرة ونضغط من شريط الخط علي Bullets الترقيم النقطي
وتكتب مهاراتك في الكبيوتر مثال Excellent knowledge of MS Office ثم نضغط انتر ونكتب مهارة اخرى .. وهكذا
ثم نضغط انتر ونلغي المحاذاة والترقيم النقطي ونكتب Language skills مهارات اللغة
ثم انتر ونعدل المحاذاة بعد 4سم من المسطرة ونضغط من شريط الخط علي Bullets الترقيم النقطي
ونكتب اسم اللغة ومستوانا الشخصي فيها مثال Excellent command of both written and spoken English
ثم انتر ونكتب مهارة في لغة اخرى .. وهكذا
ثم نضغط 2 انتر ونرجع المحاذة كما كانت ونكتب من اول السطر COURSES AND QUALIFICATIONS الدورات التعليمية و المؤهلات
ثم انتر ونعدل المحاذاة بعد 4سم من المسطرة ونضغط من شريط الخط علي Bullets الترقيم النقطي
ونكتب اسم الدورة وتاريخها ونسبة اجتيازك لهذه الدورة ان وجدت
ثم نضغط انتر ونكتب دورة اخرى ... وهكذا
ثم نضغط 2 انتر ونرجع المحاذاة كما كانت ونكتب من اول السطر PERSONAL INFORMATION المعلومات الشخصية
ثم انتر ونعدل المحاذاة بعد 4سم من المسطرة ونضغط من شريط الخط علي Bullets الترقيم النقطي
ونكتب Date of birth : تاريخ الميلاد
ثم انتر ونكتب Marital Status : الحالة الاجتماعية
ثم انتر ونكتب Military Statue : الموقف من التجنيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mlahy.com/games/action
 
كيف تصل الي وظيفة احلامك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سوق الوسيط,اعلانات مبوبة مجانية :: الارشيف-
انتقل الى: